ابتكار كمامة تسمح لمرتديها بشرب المياه والسوائل

سُئل يوليو 24 بواسطة المتميز (28,680 نقاط)
ابتكار كمامة تسمح لمرتديها بشرب المياه والسوائل

 

نرحب بكم زوارنا الأعزاء زوار موقع المتميز الموقع الذي يعرض لكم حلول جميع الأسئلة التي تريدون معرفة حلها و يسعدنا ان نقدم لكم حل السؤال  

 

ابتكار كمامة تسمح لمرتديها بشرب المياه والسوائل  

 

والإجابة  هي  

 

ابتكرت شركة "ردي باتش" كمامة تمكّن مرتديها من شرب المياه والسوائل أثناء ارتدائها، دون أن تفقد وظيفتها في حماية الأشخاص من عدوى فيروس كورونا المستجد.

وحسب موقع شبكة "CNN" الأمريكية، فإن شركة (Redee Patch) حققت المعادلة وقدمت حلًّا لتجاوز مشكلة شرب المياه والسوائل أثناء ارتداء الكمامة، بعد أن أنتجت قناع وجه أطلقت عليه اسم Redee.

وقال ريان لي مؤسس الشركة، إن الكمامة الجديدة لن تساعد في الوقاية من فيروس كورونا المستجد وحسب؛ بل تمكن مرتديها من شرب المياه والسوائل من خلال قطعة قابلة للفتح والغلق مثبتة على سطح القناع.

وأضاف أن تلك القطعة المتحركة سوف تسمح بإدخال الماصة عبر ثقب مباشرة إلى فم مستخدم القناع المصنوع من خامات عالية الجودة تحقق درجة الحماية المطلوبة للوقاية من الفيروس بفاعلية.

يرى "ريان لي" أن ما يميز قناع الوجه الخاص بشركته، هو وجود القطعة المتحركة على سطحه، والتي تعمل على إدخال الماصة فقط إلى الفم.

وأكد أن فكرة تصميم القناع جاءت لجعل تناول المشروبات ممكنًا أثناء تغطية الوجه للذين يتعيّن عليهم العمل لساعات طويلة أثناء ارتداء الكمامة كالعاملين بالمطاعم والمصارف وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

أنيقة وثمينة.. كمامة فاخرة من بلجيكا ثمنها 160 يورو

للحماية من كورونا.. تعرف على الطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع المتميز، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...